عربي
Search Search Search

CSR

Fuel Prices

Tenders

  • Products and Services
  • Fuel Prices
  • Tenders
Call Center
40217777
Toll Free Number
800-3835 800-FUEL

News Details

قطر للوقود وقود و شركة أوريكس جي تي إل تحتفلان معاً باليوم الوطني
Published on
12/16/2015

أقامت قطر للوقود وشركة أوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل المحدودة حفلاً مشتركاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر والذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر من كل عام.

تضمنت فقرات الإحتفال كلمة ألقاها المهندس إبراهيم جهام الكواري الرئيس التنفيذي لوقود، حيث رحب بالحضور رافعاً أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وإلى الشعب القطري الكريم.

وقال السيد ثامر علي الكعبي مدير العلاقات العامة والإتصال في شركة أوريكس جي تي إل إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا في شركة أوريكس جي تي إل مشاركة أبناء الوطن في التعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، وقال "إن اليوم الوطني يساهم في تعزيز التلاحم والترابط بين أبناء الوطن وجميع من يعيش على هذه الأرض الطيبة، كما انه يعلي من شأن مشاعر الولاء والفخر بالوطن ومبادئه.

وأضاف الكعبي: "إنه من الواجب علينا إبراز دور الأباء والأجداد، والجهود التي بذلوها في سبيل نهضة البلاد، والإرتقاء بها إلى أعلى القمم، إلى أن أصبحت ماهي عليه الآن من رفعة وتقدم وحضارة، ومثال يحتذى به في جميع المحافل، وكذلك يجب أن نحرص على ترسيخ القيم الإسلامية والحفاظ على الهُوية الوطنية، وردّ الجميل للوطن بالتسلح بالعلم والمعرفة والمشاركة في دعم مسيرة النهضة والتنمية الشاملة".

وتضمنت فقرات الإحتفال مشاركة طالبات من مدرسة السلام الابتدائية المستقلة للبنات، حيث قدموا فقرات من الفن الشعبي والأناشيد الوطنية، كذلك قدمت فرق فلكلورية محلية عرضة شعبية وفقرات تراثية قطرية حيث تم تخصيص وتجهيز الطابق الأرضي من المدخل الرئيسي لبرج وقود بالدفنة للاحتفال بهذة المناسبة الغالية.

حضر الإحتفال أعضاء الإدارة التنفيذية والعاملين في قطر للوقود وأوريكس جي تي إل، كما شاهد الفعاليات العديد من الموظفين والضيوف.

نتمنى للجميع عيداً وطنياً سعيداً وكل عام وأنتم بخير .

 

x
Refine